Saturday 17 February 2018

الفوركس موقف حجم آلة حاسبة تنزيل


بوسيتيون سيز كالكولاتور ليجال: هوتفوريكس هو علامة تجارية مسجلة لشركة هف ماركيتس (يوروب) لت وهي شركة استثمار قبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. يخضع هوتفوريكس أسواق توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) للاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2016 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. فكس الفوركس موقف موقف حجم حاسبة إذا كان هناك مبدأين للتداول أن معظم التجار تجاهل، فمن إدارة المخاطر ووضع الحجم المناسب. على مدى مسار العديد من الصفقات، حتى مع وجود استراتيجية قوية، والأداء سوف يعاني إذا لم يتم تنفيذ التحجيم الموقف الصحيح. الآن، مع مساعدة من المجموعات أسبن التداول فكس خطر الموقف حجم حاسبة يمكنك تحديد على الفور المبلغ الصحيح من القطع النقد الاجنبى للتداول في كل مرة في حين معرفة أيضا مجموع التعرض للمخاطر كنسبة مئوية من محفظتك. ببساطة سد العجز في رأس المال الخاص بك بدءا، المبلغ الذي ترغب في المخاطرة في التجارة كنسبة مئوية من رأس المال الخاص بك وسعر وقف الخسارة الخاص بك. على الفور سيتم عرض النتائج. لماذا أحتاج إلى ضبط حجم موقفي، وأنا عادة التجارة بنفس المبلغ في كل مرة سوف تختلف أدائك بشكل ملحوظ، لأفضل أو أسوأ، إذا كنت لا تخاطر مبلغ ثابت على كل صفقة. إذا كانت التجارة لديها خسارة وقف كبيرة وكنت تتداول بنفس الحجم كما تفعل إذا كان وقف الخسارة أقل بكثير، وكمية المخاطر التي تتكبد زيادة كبيرة. لنلقي نظرة على مثال. وهناك عينة من 100 الصفقات من خدمة التنبيه فكس لدينا مثالا رائعا. استغرق التاجر A جميع الصفقات 100 وتعديل حجم كل تجارة لخطر ما يقرب من 1.5 من حساباتهم مقابل التاجر B الذين تداولوا 5 فكس مصغرة الكثير في جميع أنحاء. وبناء على الإنصاف بدءا من 20،000، والنظر في الفرق: نفس الصفقات نتائج مختلفة بشكل كبير. انقر هنا للحصول على لقطة من آلة حاسبة ملاحظة: قيم بيب يمكن تحديثها عن طريق إدخالها في آلة حاسبة. المواصفات سيريسك حاسبة سوف مؤشر سوبر بسيط تظهر في الجزء العلوي الأيسر من الرسوم البيانية الخاصة بك. وسوف حساب حجم الكثير على أساس سي كنت قد وضعت في حساب وفقا لذلك الزوج المؤشر على. فإنه سيتم حساب على أساس الرصيد الحالي الخاص بك الزوج اقتباس (العملة 2ND في زوج). هناك اثنين فقط من المدخلات في هذا فائقة بسيطة - انخفاض مؤشر متطلبات الخلية الدماغ. فقط اسحبه إلى مجلد المؤشرات الخاصة بك. الضحك بصوت مرتفع. أنا أوافق. وانا ذاهب لمحاولة لهم على بلدي حرق الكمبيوتر المحمول القديم معرفة ما اذا كانوا يعملون على ذلك - إذا كان يفعلون إعادة المحاولة للحصول عليها على هذا ماك. (غر ..) شكرا مرة أخرى سوف تكون على اتصال يا هواند أنا أيضا واس باستخدام النبيذ. تسببت في قضايا بالنسبة لي، وأعتقد أنه كان بلدي ماك، لكنه لم يكن موثوقا بما فيه الكفاية لوضع الصفقات، جمدت في بعض الأحيان الكمبيوتر المحمول. أنا أيضا دفع ثمنها، ولكن أعتقد أن هذا هو واحد من تلك الأشياء. هل حاولت كروسوفر - يجدر تحميل تجريبي وتشغيله لتمكين ويندوز لتشغيل. سأشتري هذا واحد، وأنا لا تزال تستخدم التجريبي واحد لبضعة أيام اليسار. ويمكن الاعتماد عليها، وسريعة، وأوامر. حصلت عليه لتشغيل نفسي، وأنا لست فني أنا مرتاح إلى حد ما لقراءة رسالتك.

No comments:

Post a Comment