Thursday 25 January 2018

إكور نظام التداول


الفوركس إيسور تحديث في انتظار كما إم العمل على مزيد من التعديلات. إيكور (إمبولزيفكتيكتيف موجة الارتداد) هو نظام منضبطة، متسقة، إبوبليشد في عام 2005 يزعم من قبل التاجر والرياضيات. ويقول السعر يتحرك في نوعين من الموجات، مع الاتجاه (الاندفاع) وضد الاتجاه (التصحيحية). القراءات المناسبة لهذه الموجات تؤدي إلى الربح. ليف تويتر التداول الفوركسريفر أوقات التداول المعروضة هنا هي غمت 2. كاتب الاتصال في: كيف تستخدم طريقة إيكور للعمل التجاري إيسور الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاه. ثم يتخذ القرارات التجارية دقيقة من مستويات فيبوناتشي خمس دقائق. فبدلا من استخدام المحطات اللاحقة للمخارج، يعيد رسم مستويات فيبو عندما تنضج الصفقة. أنا اشتريت في أواخر عام 2005، ويجري جذبها بساطته. وقد وجد الاختبار اللاحق أن النظام الأساسي مفرط في التبسيط إلى حد ما. ولكن بعد التعديلات، تم العثور على أن تسفر عن الفائزين متسقة. إعداد التداول 1 تجارة التأمين هو إيقاع، مثل أي اهتزاز أو الطاقة (التفكير الموسيقى دون صوت). في 22 في بلدي التجارة، وأنا وضعت 1 وقف الخسارة. هذا هو تعديل واحد جعلت إيكور التقليدية. توقيت والصبر سيفوز الشهر لأنني أتذكر دائما الإدخال الأولي، وسوف إعادة الدخول مرة أخرى في الإدخال الأصلي إذا كان الرسم البياني اليوم لا تزال تبدو جيدة. العثور على الاتجاه الصحيح اليوم التعديل الثاني إيف جعلت التقليدية إيكور هو أنني لا تستخدم اليوم مؤشر القوة النسبية للعثور على الاتجاه الرئيسي. قد ترغب أيضا في العثور على مؤشر الاتجاه اليوم أفضل. معيار إيكور لوت --- انقر هنا لرؤية النظام الأساسي لا تقلق - النحل سعيد يا طفل. الحياة هي سووو جيدة. يا هاف تا تأخذ دا بهاد مثقال ذرة دا جيد. لا تقلق. دا جيد سيفوز دائما في دا نهاية، ماهن. انه القانون. وبطبيعة الحال فإنه يساعد إذا كنت تعرف ما تفعل يا. قل يا ماذا. 1. ننسى الحصول على الغنية سريعة من إطار التداول من العقل. كن واقعيا. 2. خذ وقتك وتعلم بعمق نظام واحد تريد حقا، ولا تبقي تبحث في أنظمة أخرى. 3. حماية الصفقات الخاصة بك. تعيين الفائز 1 وتكون على استعداد لإعادة إدخال التجارة الأصلية في وقت لاحق. 4. ابتسامة الكثير 5. التداول هو في معظمه علم النفس لا تستخدم الحسابات التجريبية. التجارة 10 سنتا نقطة حتى تتعلم. يشعر الألم من الخسارة، والتعلم منه، ثم الحصول على أكثر من ذلك. الخوف سوف يسبب لك أن تفقد الصفقات. 6. كن ممتنا لما لديك. وهذا سوف يسبب المزيد من الصفقات الفوز. بصدق. 7. التحلي بالصبر مع كل نظام التداول التجاري. إيكور - أي شخص لديه خبرة مع هذا أحضرت النظام بعض ستة أشهر قبل أن يكون قد مرت فقط على التجريبي، ويبدو أن العمل على الرغم من أن لدي حسابا حيا بعد استخدام هذا النظام. مثل معظم الأنظمة التالية الاتجاه تبدو جذابة جدا إذا كنت في بداية run. whipsaws يمكن أن تكون مكلفة في 50 نقطة في time. But مثل قلت أنه لم تظهر الربح على demo. i ولكن باستخدام نفق لاس 1hr ل تجارة المال الحقيقي. نأمل أن يساعد شكرا على ردود الفعل، شانو. أي خطط على التداول يعيش مع النظام السبب الوحيد أنا لا تستخدم إيكور هو كنت الحصول على إشارات توصيات التداول من الاتجاه هو صديقك كان خدمة درب الحرة التي جاءت في نفس الوقت أحضرت النظام الاتجاه هو صديقك كان نتائج عظيمة في ذلك الوقت عالقة معهم لبضعة أشهر. الآن من خلال المنتدى و يف قد تم تشغيل مع نظام نفق 1hr. في الوقت الحاضر أنا سعيد لتشغيل مع أن لا أقول أنا لن تستخدم إكور في المستقبل فقط أن نظام النفق يناسب أسلوبي من التداول في الوقت الحاضر . نظام لاس يبدو مثيرة للاهتمام. هل التجارة في الفترة 4H على هذا وكذلك من ما قرأت، انتقلت لاس لتطوير استراتيجية على المدى الطويل. ما هو الربحية الخاصة بك مع نظام 1 ساعة، إذا كنت قد تسأل هل لديك وثيقة تفسير بسيطة هل يمكن أن أحيل إلى الأمام على نظام 1 ساعة، أو وظيفة هل يمكن أن توجه لي إلى ايم لا يزال في وضع نظام الاستكشاف، لذلك أي معلومات لك يمكن أن تكون حصة كبيرة. إيف تداولت هذا النظام يعيش، وعموما الشيء الوحيد هذا النظام يبدو أن يكون إفيسيانسي و كونسيستانسي. أمرين يبحث كل تاجر عنه. ولكن حيث يبدو أنه يفتقر إلى نقاط تكافح من الدعم والمقاومة. هذا هو المكان الذي يميل إلى إعطاء إشارات خاطئة. الماضي الذي لم أتمكن من البحث عنه أكثر لأنني (الذي هاسنت) تم استعراض فوب. وأعتقد أن واحدة من أفضل سمات هذا النظام هو منهجية الخروج، ويبدو أن تبقى لكم في الاتجاه بشكل جيد للغاية. ولكن كما قلت، والمشكلة تأتي في تلك النطاقات أكثر تشددا أي. الدخول في الاتجاه. تبقي لي نشر إذا قمت بإجراء أي إضافات أو العثور على استراتيجية الاختراق جيدة أو أيا كان. أعرف أين أنت قادم من. إم النظر في الاشياء فوب كذلك، كما يبدو أن يكون لها خطير التالية. إم أيضا تدرس على تداول ماكد الاختلاف كما أن هناك بعض الناس جعل المال متسقة للغاية مع هذا النظام التجاري. ICWR - أي شخص لديه خبرة مع هذا انضم أغسطس 2007 الحالة: عضو 23 المشاركات أنا تداولت هذا النظام اليوم لأول مرة بعد هضم الكتاب الكامل في 2 ساعة. لقد جعلت النقاط ويبدو منطقيا جدا. إد يتفق على أن توقف كبيرة جدا بالنسبة لي (50 لحظيا) - بلدي خطر التسامح هو فقط حوالي 15-20. أنها تجعل من إمكانات تشغيل ضخمة هو المعيار - تظهر فقط تداولات جيدة جدا في أقسام المثال. فإنه يجعل الكثير من المعنى بالنسبة لي، وسوف يتم تداوله جنبا إلى جنب مع استراتيجية أنا عادة التجارة، ولكن أنا لا أعرف إذا كان سوء اتباع حكم الخروج حتى إيف أعيد اختباره بشكل صحيح لبضعة أشهر جيدة. سوف تبقى لكم نشر عندما يكون هذا الوقت هو ما يصل. دكتوراه مع تخصص في الاقتصاد أمبير المالية. انضم إلى ديسمبر 2006 الحالة: بيبماستر إن تراينينغ. 74 المشاركات أنا المتداولة هذا النظام اليوم للمرة الأولى بعد هضم الكتاب الكامل في 2 ساعة. لقد جعلت النقاط ويبدو منطقيا جدا. إد يتفق على أن توقف كبيرة جدا بالنسبة لي (50 لحظيا) - بلدي خطر التسامح هو فقط حوالي 15-20. أنها تجعل من إمكانات تشغيل ضخمة هو المعيار - تظهر فقط تداولات جيدة جدا في أقسام المثال. فإنه يجعل الكثير من المعنى بالنسبة لي، وسوف يتم تداوله جنبا إلى جنب مع استراتيجية أنا عادة التجارة، ولكن أنا لا أعرف إذا كان سوء اتباع حكم الخروج حتى إيف أعيد اختباره بشكل صحيح لبضعة أشهر جيدة. سوف تبقى لكم نشر عندما يكون هذا الوقت هو ما يصل. كيف كان هذا العمل بالنسبة لك مشاركتك هي بضعة أشهر من العمر الآن. هل وجدت النظام ناجحة أنا فقط وجدت مؤخرا هذا النظام وكان يفكر يبدو أن لديها الكثير من الإمكانات. أنا تداولت هذا النظام اليوم للمرة الأولى بعد هضم الكتاب الكامل في 2 ساعة. لقد جعلت النقاط ويبدو منطقيا جدا. إد يتفق على أن توقف كبيرة جدا بالنسبة لي (50 لحظيا) - بلدي خطر التسامح هو فقط حوالي 15-20. أنها تجعل من إمكانات تشغيل ضخمة هو المعيار - تظهر فقط تداولات جيدة جدا في أقسام المثال. فإنه يجعل الكثير من المعنى بالنسبة لي، وسوف يتم تداوله جنبا إلى جنب مع استراتيجية أنا عادة التجارة، ولكن أنا لا أعرف إذا كان سوء اتباع حكم الخروج حتى إيف أعيد اختباره بشكل صحيح لبضعة أشهر جيدة. سيحافظ. وظيفة قديمة، ولكن في حالة شخص يتعثر على ذلك أنا فقط أريد أن وضع شيئا على التوالي حول تحمل المخاطر، لأن المنطق أثبتت هنا هو شائع جدا وجدت الكثير على شبكة الإنترنت. إذا كان النظام يتطلب خسارة وقف معينة (في هذه الحالة 50 نقطة) وكنت عادة استخدام حجم الكثير وقف الخسارة، فقط تقليل حجم الكثير الخاص بك (إلا إذا كنت تستخدم بالفعل الحد الأدنى لحجم الكثير، ولكن بعد ذلك كان يتحدث عن شيء مثل 10 دولار سنتا لكل نقطة أو نحو ذلك، مما يعني المخاطرة ب 5 دولارات لكل صفقة). نظام التداول إيكور هو بناء حول خفض الخسائر الخاصة بك والسماح الفائزين تشغيل، والتي، في رأيي المتواضع هو السبيل الوحيد لكسب المال على المدى الطويل. وهذا يتطلب خسارة توقف كبيرة بما فيه الكفاية لإعطاء الصفقات الخاصة بك بعض غرفة التنفس - 50 نقطة، حتى على الرسوم البيانية 5 دقائق، ليست ترفا وإلى جانب ذلك، في كثير من الأحيان يول الحصول على إشارة تجارية المعاكس قبل أن يحصل ضرب الخسارة الخاص بك. على أي حال. النقطة الرئيسية هي أنه يمكنك استخدام أي مبلغ من النقاط كوقف الخسارة عن طريق خفض حجم الكثير الخاص بك (0.01 لوت الحجم × 50 نقطة 5 دولار أو 4 يورو، كتقدير، وهو ما يعني أنه إذا كنت حساب 100 دولار، يود أن تخاطر 5 في التجارة - إذا كان هذا مخاطرة كبيرة بالنسبة لك، ثم يجب أن تنتظر سمسم يمكنك تحمل حساب 200-300 دولار، المخاطرة فقط أرووند 1 أو 2 في التجارة). 95 من الناس لا يؤمنون 100 يمكن أن يفوز، وهذا هو السبب في أنها تفقد

No comments:

Post a Comment